الدرس الشخبوطي: شهر اغسطس ٣١ | 31 August 2014

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEg1rnRgbnshlTmjDldjgSH49_NBBH5kEpKyykluWeEi5tCjrAZI3wFQaBW2EXJ15mMpS-1Sf2eeemtVS_h3V7QrRaV8ckDHWjwCkHhP7EwSQ_4esvnMEUf9S0HLIHbV7cyHqTvcFNONn3g/s1600/August.png

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته


جاني تاق من الباش مهندسه نين 😘 @itsmehaneen 
و الي يجيه التاق يكتب ٢٠ حقيقه عنه في الانستقرام
فقلت اعدل ع رسمه لميراجين رسمتها و اضيف عليها
الانف بس خبصته لانه هذا النوع مر رسم الانف يحتاج الرسمه تكون كبيره لانه فيه تفاصيل
و الرسمه كانت صغيره فتعبت شويه بالوضع

http://photos-a.ak.instagram.com/hphotos-ak-xaf1/10601802_273052939571432_1077142051_n.jpg


1- اسمي ديانه أفضل الكل يناديني ديدي
2- Drhr سيبقى الاسم الي استخدمه للأبد و انوي احط تدوينه عن قصته الله اعلم متى
3- طالبه هندسه في سنتي 3 أكرف و اتحلطم دائما مع أنه التخصص الي أحلم بيه و ما اشوف نفسي في تخصص ثاني بس شخصيتي
4- انا انسانه عندها جانب سلبي جدا بس مع ذلك جدا عندي أحلام و مخططات مستقبليه و متفائله في خطط
5- اكر أحد ما يحترم خصوصيات و ما عندي مشكله أدي الناس برضايه من أشيائي بس أكره الناس إلي بس تأخذ بدون ما تدي 😡 
6- اعشق القطط من الصغر و أخيرا جبت قط الي هو امرالد 😻 ولدي الجميل
7- احب أنجز أشياء كثيره و هذا برضه شي متعب و صرت أقصر بسببه بدأت بالكتاب و ثم بالتصميم و بعده تلوين المانجا و بعدها الترجمه و دخلت عالم الرسم في بداية هذي السنه 😅 و كل هذا عندي مدونتين أضيف فيها أشياء مختلفه
8- احب اتكلم كثير بس في جهه ثانيه ما أحب الغاغه يعني لو كثر الأشخاص أو كنت في سياره أخيط فمي تماما
9- انسانه عفوي في التصرف حتى مع الغرباء أو الأصدقاء الجدد بس اذا حسيت نفسي ثقيل اسحب عمري 😓 
10- قصتي #عندم_يتراقص_القرمزي_على_الثلج كتبتها من قبل #2012  و لا زلت احفر عشان اكتب بسبب الضغط و الجامعه و كل ما آبغ أوصل للنقطه الي تنقلب فيها الأحداث أفكر في أحداث جديده و اخر لب القصه الجميل و اكتب أحداث هبله 
11- احب المانجا و الأنمي التراجيدي و السنين و أكره الشوجو  اقرأ بعض الأحيان للطقطقه لا غير 😂
12- نفسي دايما إبداء مشروع يجيبلي فلوس 😎 
13- اعشق رقم 13 لأنه يدل ع النحس عند البعض 😈 و دايما استخدمه
14-  يوم ميلادي هو 12 ستمبر و دخلت  20 😇 لسى صغيره
15- احب أساعد اذا بإمكاني و أكره الناس إلي تكسل ترد حتى ع استفسار صغير 
16- احب الأشياء الكيوت و اشتريها حتى لو ما استخدمها بذات لما أسافر 😆 مع اني اتحمس للسفر بس أكره اني سافرت لما اوصل
17- #ميراجين شخصيتها هي اللا أخلاق المثاليه عندي 😂 و أحب دايما ارسمها مع أنها في كل مره تتغير و تصير شخص ثاني
18- إذا حسويه عمليه تجميل حسويها لاصابعي صح انها مرتبه مهي مربعيه بس ابغ زي الانمي شي يهبل 😢 اصلا أي شخص يرسم أقيم يده دائما 😂😂
19- الون بالألوان المائيه أفضل من الكوبيك و الخشبيه
20- عندي وسواس في الترتيب تجلس الدنيا مقربعه و يوم ما ارتبها أخذ يومي كله الملابس تتقسم حسب الألوان و الانواع و الأوراق و الأقلام كل شي لدرجه لما احط الأقلام احطهم كلهم في نفس الجهه جهة الراس حقهم نفس الجهه

في امان الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق